الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

قصه يقول شاب؟ توفت أمي عندما كنت في السن العاشرة كامله بقلم سمير شريف

موقع أيام نيوز

يقول شاب؟ توفت أمي عندما كنت في السن العاشرة .. وبعد مرور شهور قليلة قرر والدي أن يتزوج.

فتزوج والدي. وأستقر مع زوجته ، وكانت مثل اي زوجة أب ..

وذات يوم قالت لي زوجة أبي ، لا تنسى ان تخرج معك كيس القمامة عند خروجك للملعب ؟.

فقلت لها حسناً ؟ ولكن كنت مستعجلاً ونسيت أن أخرج القمامة  ؛ .
وعندما عدت للمنزل وكان وقت دخول المغرب ، دخلت الى المنزل وجدت زوجة أبي تشاهد التلفاز. أكملت خطواتي الى غرفتي. فتفاجأت بالقمامة موضوعه على سرير نومي وكان المنظر مقرف للغاية وكنت أشعر بأن أحداً أغرس خنجره في أعماق قلبي لقد عجزت عن البكاء كيف لي أن أعيش مع هذي المرأة و والدي دوماً منشغلاً ؟

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
جلست بجانب السرير وتذكرت أمي حين قالت لي ذات يوم أذا لم تخرج القمامة سوف أضعها على سريرك ، 
ولم أخرج القمامة ..ولكن عندما عدت من الملعب مشيت بهدوء الى غرفتي لكي ارى هل أمي حقاً ستضع القمامة على سريري. ولكن لم يكن يوجد شيئاً ؟

وحينها عرفت أن لا شيئ يعوض مكان الأم .. فبقيت أبكي طوال اليل مشتاقاً لأمي كنت أتمنى ان تعود  وأخبرها بكل شيئ؟ . فقمت ونظفت سريري ونمت جائعاً خوفاً أن تفعل بي شيئاً في غياب والدي. لا يوجد أمامي خيار  سوى أن أنفذ كل ما تطلبه مني.  بالحرف الواحد ..؟

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

انتهت القصة ؟ ولكن لم تنتهي القصص هناك المزيد والمزيد من القصص المعبرة والجميله ؛ اذا كنت من عشاق قراءة القصص

اذا اتممت القراءة لا تبخل بوضع اعجاب والتعليق بصلاة على سيدنا محمد  ٱلـلهـم صل وٍْســلـٍٓٓـٓٓم علـے سَيٍٍدنـٍٓـٓآء مْـحًـمـدْ وْ عـَلَئ آلـــهۂ آلّــطيِبــيِن الطــاﺂهرين 🌹