الإثنين 16 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

قصة قصيرة في قديم الزمان ان رجلا حكيما يعيش في البراري

انت في الصفحة 1 من صفحتين

موقع أيام نيوز

يحكى في قديم الزمان ان رجلا حكيما يعيش في البراري يتعلم من اسرارها كل ماهو شفاء للناس عن طريق الاعشاب النادرة
الموجودة في سفاح الجبال وارجاء الغابات. وفي إحدى الايام وجد على حافة الجبل عشا به بيضة لاتشبه كل البيض التي رآها من قبل. فاراد ان يعلم من الكائن الغريب الذي يلد بيضة كهذه. فاختبأ غير بعيد ينتظر
احدى الحيوانات او الطيور التي لها علاقة بتلك البيضة. ولكن مع مرور الدقائق والساعات حتى الايام لم يظهر لتلك البيضة ولي يتولاها. وبما ان الحكيم كان مهتما وفضوليا بعض الشيء لها. بات قرابة ثلاث ايام على التوالي ولا يفعل سوى انه يراقبها ولم يظهر حولها اثر من يكون له شأن بها. فلم تطوع له نفسه ان يتركها هكذا دون حراسة. فقرر ان يكون

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
قريبا اكثر من البيضة كي يهتم بها قبل ان تؤكل من بعض الحيوانات الضارية ففضل ان يحملها معه في رحلته. فلفها بقطن ناعم ووضعها في حقيبته الظهرية. وكل فترة يتفقدها حتى لاتتأذى من أي شيء قد يشقق جدارها الخارجي وتضيع كل مجهوداته هباء كي تنجح بتفقيص البيضة دون خطإ ورد منه غير قاصد إياه..
وفي احد الايام بينما الحكيم ملته بنزع عشبة برية تحت اسفل النهر. وإذ بصوت غريب يخرج من حقيبته الملقات على الارض امامه. فتيقن انه حان الوقت ليخرج ذاك الكائن للحياة. وما إن فتح الحكيم الحقيبة حتى قفز إليه طائر بجناحين صغيرتين على قميصه.
أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
فانتفض الحكيم منه في باديء الامر . ولكن بعد برهة حمله مابين يديه يداعبه مبتسما وكم كان جميلا في منظره. طائر لونه اخضر ذوا عينين ثاقبتين ينظر إلى الحكيم بدوره بتمعن وكأنه يريد ان يتعرف على والده الذي يتكفله في تلك اللحظة.
لم يكن على الحكيم صعوبة بتولي مهام تربية العقاپ. حيث كان يوفر له الدفء والطعام حتى كبر جسده بسرعة وبسطت جناحيه العملاقتين التي اصبح يحلق بهما في عنان السماء بكل خفة و سهولة . ولكن كل هذا عادي بالنسبة لمراحل تكوين اي طائر حتى يكبر ويستطيع

انت في الصفحة 1 من صفحتين