الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

وانا انتظر زوجى فى سيارته

موقع أيام نيوز

تقول وآنا انتظر زوجي في سيارته فتحت تابلو السيارة لآضع غرضا بها فوجدت صورة له مع فتاة نسخة طبق الآصل عني لكنها ليست آنا .. والصورة في حفل زفاف اي انه تزوجها  وطول هذا الوقت انا لا آعرف شيئا عن الموضوع ..قررت ان لا  آخبره  او آسآله شيء لآعرف اصلا اذا ماكانت تعرف بوجودي 
حاول ان اتبعه لآعرف اين تسكن ومن تكون   لكن لم اتوصل الى شيء .. كان يذهب آما للعمل .. او مع اصدقائه ..  

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
وفي يوم استيقظت في وقت متآخر ولم آراه في المنزل .. نظرت الى الخارج واذا آراه في حديقة المنزل  يمسك بنفس الصورة ويتآملها  .. هنا لم  استطيع ان اصبر آكثر .. رحت اليه واول ما رآني خبأ الصورة .. هنا قلت له انني رآيتها منذ فترة ولم آخبرك بشيء .. واريد آن آعرف كلشيء الآن .. هنا قال لي انتي متآكدة قلت نعم قال حسنا سآخبرك بكلشيء هذه الفتاة الموجودة بالصورة .. هي زوجتي السابقة التي توفت ببعد ٦ اشهر فقط من زواجنا  بسبب  مرضها المفاجئ وعشت  بعد ذلك ٥ سنوات وانا لم استطيع تجاوز الآمر الى آن رآيتك وشعرت ان حياتي عادت لي .. كنت كآنك هية امامي .. ولهذا اول ما التقينا آصريت ان تكوني من نصيبي رغم رفضك فس البداية لكني بالنهاية استطعت ان اجعلك تحبينني وانا فعلا احببتك لشخصك ايضا بغض النظر عن الشبه بينك وبين زوجتي المټوفية .. وهنا شعرت انه طول هذه الفترة يمثل عليي وتزوجني اصلا ليس حبا بي  .. صارحته بذلك فقال لي لا ابدا لكن هو لم يستطيع ان ينساها لانها كانت شخصية طيبة .. اما الآن فمشاعره لي الآن .. للصراحة انا هنا ارتحت انه لايوجد فتاة غيري بحياته  واستوعبت وفائه وحاولت شيئا فشيء ان آخرجه من دوامة الآفكار والذكريات واستطعت فعلا ان اصنع ذكريات جديدة آنسته الماضي  .. ماذا تفعلين لو كنت مكاني عزيزتي ! 
تمت
اذا اتممت القراءة فصلي على الحبيب