الإثنين 16 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

قصة فتاة يتيمة الأب كاملة

انت في الصفحة 1 من 3 صفحات

موقع أيام نيوز

قصة فتاة يتيمة الأب كان لها بمثابة العالم بأسره وعندما رحل عنها كانت مازالت بالمرحلة الإعدادية لم تتجاوز فراقه وفقدانه فسرعان ما راحت في تيار العشق والهوى مستجيبة لأول شاب يصرح لها بإعجابه الشديد تجاهها.
كانت أسرتها تعاني من الفقر الشديد كانت والدتها تقوم بتطريز الفساتين فتسهر الليل بطوله من أجل توفير المال الكافي للطعام والشراب أما عن المنزل المستأجر الذي يسكنوا به فقد تراكمت الديون عليهم اضطر الأخ الأكبر للتضحية بدراسته والعمل خارج البلاد من أجل مساندة أسرته واستكمال دراسة أختيه البنتين الكبرى كانت بالمرحلة الثانوية شهد والثانية كانت بالمرحلة الإعدادية رغد.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

مرت السنوات ومازالت الأسرة تتخبطها الأيام التحقت شهد بالجامعة التي لطالما أحبتها ولطالما حلمت بأن تصبح طبيبة سيكولوجية وأخيرا تمكنت من تحقيق هدفها أما عن رغد فمازالت طالبة بأولى سنوات المرحلة الثانوية العامة هذه الفتاة لطالما عانت من زميلاتها بالدراسة حيث كانت متفوقة عليهن جميعا كن يعيرنها بفقرها وبثيابها القديمة البالية على الرغم من كونها جميلة للغاية كما أنها كانت تعشق دراستها ولا تعطي الفرصة لأي شيء ليحول بينها وبين دراستها كانت تجد الحنان مع الشاب الذي تحب وقد كان من عائلة ثرية للغاية العائلة التي يعمل في إحدى فروعها بالخارج أخوها الأكبر كان يحنو عليها عندما تستاء من تصرفات زميلاتها.
أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
وفي يوم من الأيام كانت رغد عائدة من المدرسة وأصر حبيبها أن يوصلها للمنزل فرأتها والدتها مع شاب أول ما عادت إلى البيت لدرجة أن صړاخها لفت انتباه الجميع وضعتها بالمنزل قرابة الأسبوع وكانت رغد حزينة للغاية ومستاءة على ما فاتها من دراسة امتنعت عن الطعام والشراب لرفض والدتها عودتها لدراستها من جديد وكادت تلقى حتفها من شدة إصرارها وافقت أخيرا والدتها على ذهابها إلى المدرسة وعندما ذهبت وجدت حبيبها ينتظرها وقد كان ينتظرها كل يوم طيلة الأسبوع ونظرا لظروفهم المادية السيئة لم تكن تملك رغد هاتفا ونظرا لعفة نفسها لم تقبله كهدية منه لذلك لم يكن يستطيع التواصل معها إلا بانتظارها في
حديقة المدرسة.
كان الشاب قد فكر في حل لمشكلتهما وهو الهروب سويا والذهاب إلى المحكمة لعقد قرانهما سويا وحينها لن تستطيع والدتها السيطرة عليها مجددا ويعيشا بعدها في سعادة أبدية ارتبكت رغد ولم تدري بماذا تجيبه ولكن عندما ألح عليها في طلب جوابها وعدته بأنها ستفكر في عرضه وسترد عليه.
كانت رغد قد لفت انتباهها في الآونة الأخيرة جارا جديدا سكن بحارتهم وقد كان محاميا فذهبت مسرعة بعد عودتها من دراستها لتسأله وتستشيره
رغد آسفة على قدومي دون موعد ولكنني في أمس الحاجة إلى استشارة تتوقف عليها كل حياتي.
أحمد المحامي لا عليك يمكنك القدوم
في أي وقت تشائين.
رغد بخجل شديد وصوت خاڤت ولكن اعذرني فأنا لا أملك حقا المال اللازم

انت في الصفحة 1 من 3 صفحات